الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إحصائية غريبة عن أهداف أوباميانج في الدوري الألماني!

محمود حمزة

09:31 01/06/2017

يبدو أن رحلة بيير إيميريك أوباميانج مع بوروسيا دورتموند تقترب من نهايتها، كما يحدث مع جميع نجوم هذا النادي! باستثناء ماركو رويس الوفي الذي لا يترك ناديه.. إلا ليذهب إلى المستشفى!

تشير التقارير إلى اقتراب اللاعب من الانضمام إلى باريس سان جيرمان، ويعتبر أوباميانج صفقة جيدة سواء انتقل إلى النادي الباريسي أو إلى نادٍ آخر، حيث يمتلك قدرات كبيرة مكنته من تسجيل 31 هدفاً في الدوري الألماني في الموسم الأخير، وهذا رقم رائع للاعب لا يلعب في بايرن ميونيخ! لكن الشيء الغريب أنه سجل الـ31 هدفاً من داخل منطقة الجزاء!

هناك ما هو أغرب من ذلك؛ فقد نجح المهاجم الجابوني في تسجيل 72 هدفاً في الدوري الألماني في الثلاثة مواسم الأخيرة، وهذا يدل على قدراته التهديفية الكبيرة، لكن الإحصائيات تشير إلى أنه سجل جميع هذه الأهداف الـ72 من داخل منطقة الجزاء! وهذا يعني أنه لم يسجل أي هدف في الدوري من خارج منطقة الجزاء في آخر ثلاثة مواسم!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

الأكثر قراءة