الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة.. ساكو يعلق على اللقطة التي استفزت جمهور ليفربول

محمود حمزة

00:04 25/04/2017

لم يقتنع يورجن كلوب بقدرات مهاجمه السابق كريستيان بنتيكي، فقرر الاستغناء عنه، وتم بيعه لنادي كريستال بالاس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ثم دخل مدافع الفريق مامادو ساكو في خلافات مع المدرب الألماني وإدارة النادي، وانتهى الأمر بإعارته إلى نفس النادي الذي انتقل إليه بنتيكي، ليتحول الفرنسي إلى مدافع من الطراز الرفيع مع ناديه الجديد!

خسر ليفربول على ملعبه أمام كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، ولسوء حظ كلوب، فقد وقع بنتيكي على الهدفين! وذهب ليحتفل مع زميله ساكو بعد الهدف الأول في مشهد أغضب جمهور ليفربول، واعتقد المشاهدون أن اللاعبين يوجهان رسالة إلى مدربهم السابق!

نفى مامادو ساكو هذا الأمر قائلاً: “عندما سجل بنتيكي، بقيت جالساً ولم أحتفل احتراماً للنادي الذي أنتمي إليه ولجماهيره، لكن عندما جاء إلى، وقفت وفعلت ما نفعله دائماً كأصدقاء، لا يوجد سبب آخر، مجرد صديقين يلعبان لنفس النادي ولديهما نفس الهدف”!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

الأكثر قراءة