الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة.. تأثير شطيرة واين شو على الصحافة!

محمود حمزة

22:16 21/02/2017

خطف حارس المرمى واين شو الأنظار في لقاء ساتون يونايتد وأرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي، ليس بسبب حجمه فقط، ولكن بسبب تناوله لشطيرة أثناء المباراة، وهي اللقطة التي انتشرت بشكل واسع لتجعله أشهر شخصية رياضية في العالم في الوقت الحالي!

ولسوء الحظ؛ لم يقتصر الأمر على الشهرة فقط، بل وجد الحارس المسكين نفسه يواجه اتهامات بالتورط في الرهانات المتعلقة بأحداث المباراة، فبعدما كان المراهنون يتوقعون نتائج المباريات، أصبحوا يتوقعون وجبات اللاعبين! وبعد الكثير من الأحداث المثيرة، رحل الحارس الضخم عن ناديه!

ساهمت تلك الأحداث في تحويل واين شو من حارس مغمور إلى شخصية شهيرة تتصدر عناوين الصحف، حيث أصبحت صوره وأخباره منتشرة في الصحف والمواقع الرياضية بشكل كبير، فعلى سبيل المثال؛ عندما تذهب إلى قسم كرة القدم في صحيفة الميرور البريطانية، ستعتقد أنك ذهبت إلى الموقع الرسمي لحارس ساتون! وهذا يوضح التأثير الكبير الذي يمكن أن تحدثه شطيرة لذيذة!

تابع حلقات:  هلوسة كروية  –  هجمة مرتدة سريعة  –  هدف ملغى

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة