الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بطولة أندية دبي للريشة الطائرة تصل مرحلتها النهائية

فريق سبورت 360

16:41 23/08/2016

أقيم الجمعة الدور نصف النهائي لبطولة أندية دبي للريشة الطائرة التي انطلقت منافساتها قبل ثلاثة أسابيع في عالم دبي للرياضة بمشاركة 160 لاعبا من 15 فريق، توزعوا على مجموعتين من خمس فرق في  (أ) ومجموعة من 5 فرق في (ب)، وتنافس الجميع ضمن 5 فئات، فردي رجال، زوجي رجال، زوجي مختلط، زوجي سيدات، زوجي الأساتذة (40 سنة وما فوق).

 وشهدت المجموعة (أ) للمستوى A منافسات مثيرة بين الفرق الأربع الأولى لتحديد المتأهلين إلى النهائي، فيما التقى في نصف نهائي  المجموعة (ب) متصدرَي فرق (أ) للمستوى B ومتصدرَي (ب)، حيث أنزل تيم فيكتور هزيمة مفاجئة بفريق نيوبريد  في المجموعة (أ) المستوى (B)  بنتيجة 4-1، وفاز في نصف النهائي الآخر للمجموعة (ب) ان اس ان ال على فرايدي سماشرز 3-2.

وواصل فريق تيم يونيكس تألقه في نصف نهائي المجموعة  (أ)  محرزاً فوزاً مستحقاً على رابع المجموعة ان اس ان ال 3-2، فيما تولى برايم ستار مهمة انزال الهزيمة بـ تيم فيكتور 3-2. ومن المقرر أن يقام النهائي في عالم دبي للرياضة في الساعة الخامسة من مساء الجمعة 26 أغسطس، حيث يلتقي في المجموعة (ب) تيم فيكتور B مع ان اس ان ال B، بينما يواجه تيم يونيكس برايم ستار في المجموعة (أ) لتحديد الفائزين ببطولة وقت الريشة دبي لأندية دبي للريشة الطائرة 2016. ويحث المنظمون عشاق الريشة الطائرة للقدوم إلى عالم دبي للرياضة لمتابعة أروع أمسيات الريشة الطائرة.

تنعقد بطولة أندية دبي للريشة الطائرة في إطار برنامج وقت الريشة دبي، وهو مبادرة تطويرية مبتكرة تهدف إلى تشجيع الإقبال على لعبة الريشة الطائرة في المجتمع، ويتم تنفيذ هذا البرنامج من خلال عدد من الفعاليات التي تشمل، إضافة إلى بطولة الأندية، البطولة المدرسية وتوفير ملاعب مجانية في عالم دبي للرياضة.

وجاء إطلاق هذا البرنامج كجزء من الترتيبات بين مجلس دبي الرياضي والاتحاد الدولي للريشة الطائرة، وتصل ذروته باستضافة دبي سنوياً لنهائي سلسلة السوبر العالمية للريشة الطائرة في ديسمبر، والذي بدأ في عام 2014 ويستمر حتى 2017.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الريشة-الطائرة

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة