الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادال يجبر ميسي ورونالدو على التراجع في “ياهو”

فريق سبورت 360

17:26 27/11/2015

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نجم التنس رافاييل نادال حقق تقدم في قائمة أشهر الرياضيين، الذي يتم البحث عنهم في الموقع الشهير على الإنترنت "ياهو".

جاء نادال في الصدارة لعام 2015، متفوقا على ثنائي الدوري الإسباني "الليجا" كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وأيضا تفوق على لاعبة التنس الإسبانية غاربيني موغوروزا.

الغريب أن نادال لم يحقق أي بطولات هامة هذا العام، وكان أفضل إنجازاته في البطولات الأربعة الكبرى الوصول إلى ربع نهائي رولان جاروس.

جاء نادال في المرتبة الأولى، ثم سباقات "فورمولا-1" في المركز الثاني، ويليه كريستيانو رونالدو ثالثا كأكثر الرياضيين بحثا عنهم في "ياهو".

وفي المرتبة الرابعة جاء سائق "فورمولا-1" الإسباني فرناندو ألونسو، ثم دوري أبطال أوروبا خامسا، ورولاند جاروس سادسا، ومتو جي بي سابعا، وليونيل ميسي ثامنا، وإيكر كاسياس تاسعا، و لاعبة التنس الإسبانية غاربيني موغوروزا عاشرا.

أقرأ أيضا: صورة.. رونالدو يرسل قميصه إلى نجم السينما الهندية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

يوفنتوس أقرب من ليفربول للحصول على هدف آرني سلوت في السوق

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

سباليتي مدرب إيطاليا يثير الجدل مجددًا بشأن رحيله عن نابولي

إبراهيم دياز: من السهل جدًا اللعب مع فريق ريال مدريد

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشكيل أرسنال ومانشستر يونايتد في مباراة اليوم من الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة