الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لايبزيج يغلق صفحة أزمة مصفف الشعر !

عمرو محيي الدين

17:59 29/01/2020

سبورت360- رفض اللاعب مارسيل سابيترز، قائد لايبزيج الألماني، الربط بين الخسارة بنتيجة (2-0) أمام فرانكفورت في بطولة الدوري، وبين طلب 9 لاعبين من الفريق على استقدام مصفف شعر من العاصمة الإنجليزية لندن قبل اللقاء في الفندق، من أجل الظهور بشكل جديد في الملعب.

قال سابيترز في تصريحات إعلامية: إن أزمة الزيارة تم التعامل معها داخلياً واحتواءها بنجاح، كما أن هذا التصرف لم يكن سبب الهزيمة أمام فرانكفورت.

وأضاف: تحدثنا عن القضية داخلياً وأغلقناها، ونحن نتطلع إلى الأمام، وتركيزنا منصباً على الفوز على مونشنغلادباخ السبت المقبل، البطولة يمكن تحقيقها من خلال العقلية الموحدة والناضجة للفريق.

لايبزيج مهدد بفقدان صدارة الدوري الألماني

وتسبب هزيمة لايبزيج المتصدر، في تقليص فارق النقاط مع بايرن ميونخ “الثاني” إلى نقطة واحدة،، وسيواجه لايبزيج فريق بايرن ميونخ يوم 9 فبراير المقبل، وقبل ذلك يواجه بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين عن الصدارة.

كان مدرب لايبزيج جوليان ناجيلسمان قد أبدى دهشته من موقف لاعبيه بعد مواجهة فرانكفورت، كما أن رالف رانجنيك الذي يشغل الآن منصب مدير قطاع الكرة في ريد بول مؤيداً لتصريحاته.

قال رانجنيك: الهزيمة مزعجة لنا بما فيه الكفاية، أما واقعة مصفف الشعر فتجعلني مندهش جداً، هذا غير مقبول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

الأكثر قراءة