الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روني ينهي عقوبة العامين بدون قيادة السيارة

عمرو محيي الدين

16:28 10/01/2020

سبورت360- أنهى النجم الإنجليزي وأين روني، مهاجم ديربي كاونتي، فترة عقوبة الحرمان من قيادة السيارات، وأصبح الآن بإمكانه أن يتولى قيادة سياراته بكل حرية.

روني في عام 2017، فرضت عليه المحكمة عقوبة سحب رخصة قيادته لمدة سنتين، بسبب القيادة تحت تأثير الكحوليات بنسبة تفوق الحد المسموح به.

وضمت العقوبة أيضاً أداء خدمة مجتمعية بواقع 100 ساعة، مع دفع غرامة مالية قيمتها 170 ألف جنيه إسترليني قيمة المصروفات القضائية.

روني أوقفته الشرطة في كمين وخضع لاختبار نسبة الكحول في الدم

في يناير 2020، ظهر روني ممسكاً بمفاتح سيارته  “لاند روفر” في طريقه للجلوس على مقعد القيادة لأول مرة بعد مرور عامين على العقوبة.

وعاش روني أياماً عصيبة في الأشهر الماضية بسبب دخوله في مشاكل عديدة مع زوجته كولين، التي كانت غاضبة من سلوك قائد مانشستر يونايتد السابق خاصة عندما يكثر من شرب الكحوليات في سهراته المتأخرة مع أصدقائه، وتحديداً في فترة احترافه بالدوري الأمريكي مع فريق دي سي يونايتد.

يبلغ الآن روني من العمر 34 عاماً، وهو بدأ تفعيل عقده مع ديربي كاونتي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، مع فتح باب الانتقالات الشتوية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة