الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الحكم على صديق رونالدو بالسجن 24 شهرا

فريق سبورت 360

17:10 30/10/2015

تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، أنباء مزعجة بشأن صدور حكم قضائي على صديقه الملاكم بدر هاري بالسجن لمدة 24 شهرا (عامان)، بسبب تورطه في حادثة اعتداء على رجل أعمال هولندي عام 2012.

يحمل بدر هاري بطل الملاكمة المغربي الجنسية الهولندي، وكان دخل في عراك مع رجل أعمال في هولناد أثناء تواجده في مهرجان للرقص أقيم بالعاصمة امستردام، ومن وقتها الحادثة منظورة أمام القضاء.

وتقدم هاري بالطعن على الحكم سابق في تلك القضية، حيث عاقبه القاضي بالسجن عام ونصف، مع إيقاف التنفيذ في 6 أشهر، واستأنف دفاع البطل المغربي بحجة أن هاري كان في حالة دفاع عن النفس.

تلك المرة وبعد سلسلة من التأجيل بسبب ارتباط هاري بمباريات ملاكمة، تم الحكم عليه بالسجن 24 شهرا، منها 10 أشهر مع إيقاف التنفيذ.

كان بدر هاري رافق رونالدو قبل أيام كريستيانو رونالدو في جولته السياحية في مراكش بالمغرب، بعدما ضمنت البرتغال التأهل إلى "يورو 2016".

أقرأ أيضا: استغلال صوت فينجر في محطات المترو!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

خوسيلو بطل ملحمة البرنابيو..فارس الظل أصبح أميراً في مدريد

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة