الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. احتفالات نجوم الكرة حول العالم في ليلة الكريسماس

عمرو محيي الدين

12:43 25/12/2019

موقع سبورت 360- في ليلة الـ25 من ديسمبر تسابق نجوم كرة القدم على نشر صور احتفالاتهم مع العائلة بـ”الكريسماس” داخل منزالهم، في فترة تتوقف فيها أنشطة كرة القدم سواء تدريب أو مباريات، احتفالاً بأعياد نهاية السنة.

تتوقف منافسات بطولة الدوري في إيطاليا وإسبانيا وألمانيا وغيرها من بطولات الكرة حول العالم في تلك الفترة من العام، مع استثناء الدوري الإنجليزي، الذي ينشط أكثر تحت ما يسمى بـ” البوكسينج داي”.

على حساب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ظهر هداف برشلونة الإسباني مع أفراد عائلته بملابس الكريسماس والشجرة بعد تزيينها، بعد أن سافروا إلى الأرجنتين لقضاء أجازة الشتاء واستقبال العام الجديد مع الأسرة والأصدقاء في مسقط رأسهم.

وكان العامل المشترك بين اللاعبين بمختلف الجنسيات وأماكن تواجدهم حول العالم، نشر صور الاحتفال بتلك الليلة حيث الجو العائلي، بعد أشهر من الانشغال بسبب التدريب والمباريات المتتالية.

ورغم ارتباط لاعبي الدوري الإنجليزي بالمباريات التي لا تتوقف في “الكريسماس”، لكن هذا لم يمنعهم من الاحتفال داخل منازلهم دون السفر إلى بلادهم في تلك الفترة من العام.

سوف تعود منافسات بطولات الدوري للانطلاق مجدداً بداية من نهاية الأسبوع الأول لشهر يناير من عام 2020.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة