الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريم بنزيما ينتظر تكريمه من اللجنة الأولمبية الجزائرية

عمرو محيي الدين

14:39 20/12/2019

موقع سبورت 360- أعلنت اللجنة الأولمبية الجزائرية عن منح النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، وسام الاستحقاق الأولمبي، تكريماً له على مسيرته الرياضية طوال السنوات الماضية والمستمرة حتى الآن.

جاء في بيان اللجنة الأوليمبية الجزائرية: أن اعضاء مكتبها التنفيذي وافقوا بالإجماع على منح بنزيما، وسام الاستحقاق الأولمبي، إلى جانب اثنين من الإعلاميين في مجال الصحافة.

ولم يتضمن البيان أي إشارة حول تفاصيل أكثر عن تكريم بنزيما صاحب الأصول الجزائرية، سواء الطريقة التي يتسلم بها الوسام، أو تاريخ إقامة الحفل لهداف ريال مدريد.

بنزيما واحد من اللاعبين أصحاب الأصول الجزائرية التي حملوا الجنسية الفرنسية ومثلوا منتخب “الديوك” في مشوارهم الدولي، إلا أن نجم الريال لم يخف ارتباطه وتعلقه بموطن أباءه وأجداده، ولمح أخيراً لرغبته في اللعب للمنتخب الجزائري لو يسمح له مسؤولو الاتحاد الفرنسي بذلك، خاصة أنه مستبعد من اللعب مع فريق “الديوك” لأسباب تتعلق بقضية منظورة أمام المحكمة لم يدان فيها نظراً لاستمرار النظر فيها.

وكان رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوجرابت، أعلن أن حقبة بنزيما مع المنتخب الفرنسي انتهت، وأن عليه إعلان اعتزاله دولياً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

شاهد.. سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد التعاون

تشكيلة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

تياجو موتا قد يشعل معركة في السوق بين يوفنتوس وأرسنال

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

الأكثر قراءة