الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جميلات في حياة النجوم.. آنا بطلة الحزام الأسود سر قوة ليفاندوفسكي البدنية

عمرو محيي الدين

12:47 03/12/2019

موقع سبورت 360- لا تكمن سر قوة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني فقط في مهارات تسجيل الأهداف في شباك أقوى المنافسين، فهو أيضاً صاحب لياقة بدنية تساعده على مواصلة الأداء القوي على مدار الـ90 دقيقة مهما كان ضغط المباريات، والفضل في ذلك يرجع إلى زوجته الجميلة “آنا”.

آنا هي رياضية معروفة في بولندا، صاحبة العديد من الإنجازات في لعبة الكاراتيه، ولديها شهرة واسعة الآن في مجال التغذية وإعداد الرياضيين، مستغلة دراستها الأكاديمية في كلية التربية الرياضية في وارسو.

وقد ظهر آنا برفقة ليفاندوفسكي في حفل الكرة الذهبية 2019، واحتفلت بتواجد زوجها في المرتبة الثامنة ضمن العشرة الأوائل في قائمة أفضل لاعبي العالم.

تحدث آنا البالغة من العمر 31 عاماً عن النظام الغذائي الذي يسير عليه ليفاندوفسكي في حياته اليومية ليكون دائماً مشعاً بالطاقة والحيوية وبعيداً عن الإصابات العضلية التي قد تحدث نتيجة نقص عناصر غذائية هامة.

زوجة ليفاندوفسكي بطلة بولندا في الكاراتيه وخبيرة في التغذية

آنا مؤلفة كتب عن التغذية

قالت زوجة ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: هو يغذي نفسه دائماً بشرب عصير جذور الشمندر، يأكل السمك الطازج.

هذا الموسم سجل ليفاندوفسكي (31 عاماً) 27 هدفاً في 21 مباراة لعبها مع بايرن ميونخ الألماني في جميع البطولات هذا الموسم، وهو قد يكون قادراً على تحطيم أفضل أرقامه التهديفية مع النادي البافاري (51 هدفاً في موسم واحد).

زوجة ليفاندوفسكي تكشف عن أساس نظامه الغذائي

آنا ليفاندفوسكي من المتخصصات في عالم التغذية ولديها كتابها الخاص الذي يتضمن نصائح تتعلق مجال التغذية السليمة لجسد صحي قادر على مقاومة الأمرض.

ولأن آنا هي المسؤولة عن تغذية ليفاندوفسكي، قالت عن تفاصيل برنامجه الغذائي: أفضل استخدام الأعشاب والتوابل الطازجة مع تجنب الأطعم التي تحتوي على اللاكتوز “سكر اللبن” وأيضاً دقيق القمح، لأنه من المهم الاعتماد على عناصر غذائية جيدة.

وتابعت آنا: في وجبة الغذاء نأكل المعكرونة الاسباجيتي مع الخضار وعصير جذور الشمندر الطازجة، وفي السناكس بين الوجبات يمكن تناول الحلوى بمكونات صحية مع شرب الشاي، وفي العشاء يكون الاعتماد على السمك الطازج أو اللحم.

وقالت: في بعض الأوقات نخلط عصير الشمندر مع القرقة أو الفلفل الحار، أهم شيء في حياة أي رياضي سواء محترف أو هاوي.. التدريب والتغذية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة