الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريتشارليسون يفشل في امتحان مفاجئ في اللغة الإنجليزية !

عمرو محيي الدين

13:49 26/10/2019

موقع سبورت 360- نشر النجم البرازيلي ريتشارليسون لاعب إيفرتون الإنجليزي، صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وهو يذاكر في كتاب تعلم اللغة الإنجليزية، ليجد نفسه متورطاً في امتحان مفاجئ أمام متابعيه.

تفاعل حساب إيفرتون مع صورة كتاب اللغة الإنجليزية، ووجه الأدمن سؤالاً إلى ريتشارليسون مضمونه: ما اسمنا؟

لكن ريتشارليسون أخطأ في الإجابة عندما خلط بين كلمتي OUR و YOUR.. ، فترجم السؤال إلى “ما أسمك؟” وأجاب “اسمي ريتشارليسون”.

وتلقى ريتشارليسون تعليقات كثيرة على حسابه رداً على الإجابة الخاطئة، إلى أن أدرك البرازيلي من خلال تعليقات المتابعين بأن الإجابة خاطئة، ويصححها بعد ذلك إلى “إيفرتون”.

ريتشارليسون يتعلم الإنجليزية ليندمج أكثر مع لاعبي إيفرتون

يذكر أن ريتشارليسون لعب هذا الموسم 11 مباراة مع إيفرتون في بطولتي الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية، وسجل 3 أهداف وساهم بـ2 أسيست خلال 919 دقيقة مجموع مشاركاته في المباريات.

وهو يلعب موسمه الثاني مع إيفرتون بعدما انضم للفريق في صيف 2018، قادماً من واتفورد، وسجل في عامه الأول 14 هدفاً في 38 مباراة، وساهم في 2 أسيست.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

قرار جديد من مدرب الأهلي تجاه وسام أبو علي.. صدمة لـ كهربا

الأكثر قراءة