الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. حرارة دبي تجهز بوجبا لمواجهة ليفربول

عمرو محيي الدين

00:15 08/10/2019

نشر النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، “فيديو” على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يتدرب بقوة رغم إصابة كاحله للحفاظ على لياقته البدنية أثناء فترة التوقف الدولي، أملاً في أن يكون جاهزاً مع عودة منافسات “البريميرليج”.

كتب بوجبا في تعليقه على “الفيديو والصور”: يقولون إن العمل الشاق يؤتي بثماره، لكن ماذا عن العمل الشاق في الحرارة؟، دعونا نرى، أحب التدريب وأمامي هذا المشهد، الله معنا.

ويتواجد بوجبا في إمارة دبي أثناء فترة التوقف الدولي هذه الأيام، من أجل التدريب في درجة حرارة عالية تساعد على سرعة تعافي كاحله، وهو اختار التدريب فوق سطج برج خليفة الذي يبلغ ارتفاعه إلى 828 متراً.

يسابق الزمن للمشاركة أمام ليفربول

ولم يشارك بوجبا صاحب الـ26 عاماً في التعادل السلبي أمام ألكمار الهولندي في الدوري الأوروبي، وغاب عن الخسارة أمام نيوكاسل بنتيجة (1-0) في الدوري الإنجليزي.

وحصل النجم الفرنسي على إذن للسفر إلى دبي أثناء فترة التوقف الدولي لتطبيق برنامج تعافي سريع، قبل المباراة المقبلة لمانشستر يونايتد أمام ليفربول في الجولة التاسعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة