الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باركلي يعجز عن دفع أجرة التاكسي !

عمرو محيي الدين

13:38 01/10/2019

موقع سبورت360-  عجز لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي روس باركلي عن سداد أجرة التاكسي في موقف غريب بالنسبة إلى نجم شهير، يتقاضى أكثر من 150 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي من ناديه.

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن باركلي دخل في شجار مع سائق سيارة أجرة في مدينة ليفربول “مسقط رأسه”، بعد أن رفض نجم تشيلسي دفع ثمن الرحلة.

وفقاً لما للصحيفة، لم يتمكن باركلي من سداد الأجرة لأنه لم يكن يملك المال النقدي، وبناء على ذلك عجز عن سداد قيمة الرحلة مما أثار غضب السائق الذي رفض الرحيل دون الحصول على حقه، ليقوم بإبلاغ الشرطة التي وصلت إلى مكان السيارة لحل المشكلة.

كان هناك شهود على الواقعة التي تم تصويرها بواسطة الكاميرات، وعلق أحد الحضور على سلوك باركلي قائلاً: كيف لنجم فريق كبير مثل تشلسي لا يملك أموالا لتسديد ثمن الرحلة؟.

فيما قال آخر: باركلي كان يبدو ثملاً جداً وليس في وعيه، لم يستطع الوقوف بشكل مستقر، كان يقول للسائق لن أدفع لك، لا أملك أموالاً.

تم علاج المشكلة بعد وصول الشرطة، حيث قام الضابط باصطحاب باركلي إلى أقرب صراف آلي لسحب الأموال لدفع الأجرى المطلوبة منه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

“روشتة الإصلاح” .. 3 مقترحات من بيتكوفيتش لتحسين جودة الكرة الجزائرية

جوميز يطالب لاعبي الزمالك بغلق ملف الدوري والتركيز على الكونفيدرالية

رسميًا.. فلومينينسي يعلن التعاقد مع تياجو سيلفا

تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

اتحاد الكرة يوضح موقف الأجانب من المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

الأكثر قراءة