الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اعتذار نيكاراجوا بعد التشكيك في نزاهة فوز ميسي بجائزة الأفضل

عمرو محيي الدين

14:17 28/09/2019

موقع سبورت360- تراجع اتحاد نيكاراجوا لكرة القدم عن موقفه المشكك في نزاهة عملية التصويت لاختيار الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم “ذا بيست”، وأصدر بياناً للاعتذار مع توضيح كيف تواجد اسم قائد المنتخب خوان باريرا في قائمة المصوتين رغم أنه لم يشارك في الاختيار هذا العام.

جاء في بيان الاعتذار: وضعنا اسم القائد بالخطأ عندما صوت زميله الظهير الأيسر مانويل روساس، نريد أن نوضح أن هناك سوء فهم ونود الاعتذار.

بعد حفل توزيع الجوائز الإثنين الماضي، شكك قائد نيكاراجوا خوان باريرا، في صحة أصوات بلاده وقال إنه لم يصوت لأحد رغم ما نسب إليه من اختيار ليونيل ميسي كأفضل لاعب.

وفي القائمة التي نشرها “فيفا” يظهر أن باريرا اختار على الترتيب ميسي ثم ساديو ماني وكريستيانو رونالدو لكن اتضح أن روساس هو من قام بهذا التصويت بالفعل.

وفاز ميسي هداف برشلونة بجائزة أفضل لاعب متفوقاً على فيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو، بينما حصل مدرب ليفربول يورجن كلوب على جائزة أفضل مدرب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

الأكثر قراءة