الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وفاة لاعب هولندي بعد هجوم ناري داخل سيارته

عمرو محيي الدين

11:44 20/09/2019

موقع سبورت360- أعلنت الشرطة الهولندية عن مقتل لاعب كرة قدم سابق لعب في أندية في البرتغال والمجر وإنجلترا، بالرصاص في أحدث أعمال عنف في أمستردام.

جاء بيان للشرطة أن المدافع كيلفن ماينارد الذي كان يبلغ من العمر (32 عاماً)، توفي بعد أن تعرض لهجوم بواسطة اثنين على دراجة نارية وفتحا عليه النار أثناء تواجده داخل سيارته يوم الأربعاء، في منطقة بجنوب شرقي العاصمة الهولندية.

ورغم نقله إلى المستشفى بعد الحادث بشكل سريع، لكن الفريق الطبي لم يتمكن من إنقاذه ليفارق الحياة متأثراً بإصاباته بعد الهجوم الناري.

وناشدت الشرطة في بيانها أي شهود على الحادث من أجل التقدم للمساعدة في التحقيقات، لتسريع عملية التعرف على هوية الجناة وأسباب الجريمة.

وقالت متحدثة باسم الشرطة في تصريحات إعلامية: الدافع لا يزال مجهولاً تماماً والأسباب التي أدت لوقوع الحادث والشخص المحتمل تورطه.

لكنها أضافت أن ماينارد كان له اتصال سابق مع الشرطة دون الكشف عن تفاصيل أو معلومات حول أسباب هذا التواصل مع قوات الأمن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة