الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وفاة فرناندو ريكسين بعد صراع مع مرض شلل الأعصاب

عمرو محيي الدين

15:44 18/09/2019

سبورت360- توفي اللاعب السابق الهولندي فرناندو ريكسين عن عمر يبلغ 43 عاماً بعد صراع طويل ومؤلم لمدة 6 سنوات مع مرض العصب الحركي.

سبق لفرناندو ريكسن أن لعب لصالح فرق لكمار الهولندي، وجلاسكو رينجرز الاسكتلندي، وزينيت بطرسبورج الروسي، وهو أعلن عن إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري أي ما يُعرف بـ”شلل الأعصاب” عام 2013 مباشرة بعد إعلان اعتزاله اللعب رفقة نادي فورتونا سيتارد الهولندي.

وقد عاش فرنادو أيامه الأخيرة في غرفة بإحدى مستشفيات إسكتلندا، وأقامت له زوجته وأفراد أسرته احتفالاً بمناسبة عيد ميلاده الـ43.

وأصدر نادي رينجيرز بياناً على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، جاء فيه: ببالغ الحزن نعلن عن وفاة لاعبنا السابق فرناندو ريكسين بعد معركة طويلة عاشها مع مرض عصبي مزمن.

وأضاف البيان: تعاطفنا اليوم مع زوجتع فيرونيما وابنته إيزابيلا وجميع أفراد أسرته وأصدقائه.

ساهم ريكسين في تتويج رينجرز بلقبين في الدوري الاسكتلندي، ولقبين في بطولة الكأس، وثلاثة في كأس الرابطة، ليكون لاعباً أسطورياً في قلوب مشجعي الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

الأكثر قراءة