الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عداءة جنوب إفريقية تكرر تجربة بولت مع كرة القدم

عمرو محيي الدين

18:44 06/09/2019

سبورت 360- سارت العداءة الجنوب أفريقية المثيرة للجدل كاستر سيمينيا على نفس طريق نظيرها بطل العالم السابق الجاميكي يوسين بولت، عندما قررت أن تتحول إلى منافسات كرة القدم، حيث انضم إلى فريق محلي للسيدات في بلادها.

وبدأت سيمينيا التدريب مع نادي جي في دبليو الجنوب أفريقي، لكنها لن تتمكن من المشاركة في المباريات إلا مع بداية الموسم المقبل في عام 2020، نظراً لأن فترة التسجيل في قوائم الأندية انتهت.

كان بولت بعدما اعتزل منافسات ألعاب القوى قرر أن يتحول إلى عالم الاحتراف في كرة القدم، لكن بعد فترة من التنقلات الودية وخوض التدريب مع مجموعة من الأندية في أوروبا وإفريقيا وأستراليا، قرر الاعتزال سريعاً بعدما فشلت تجربه مع سنترال كوست مارينرز الأسترالي، ليعلن عن تفرغه ليكون رجل أعمال.

وقالت سيمينيا في بيان لها الجمعة: ممتنة لهذه الفرصة وأقدر الحب والدعم الذي حصلت عليه بالفعل من الفريق، أتطلع لهذه المغامرة الجديدة، وأتمنى ان أساهم بكل ما في وسعي مع الفريق.

وتوجت سيمينيا بذهبية سباق 800 متر في كل من دورتي لندن 2012 وريو دي جانيرو 2016 الأولمبيتين كما توجت في بطولة العالم في أعوام 2009 و2011 و2017.

لكنها تعرضت سيمينيا لخيبة أمل شديدة لعدم قدرتها على الدفاع عن لقب سباق 800 متر في بطولة العالم لألعاب القوى في سبتمبر الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة