الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هيكتور مورينو يبكي أثناء زيارة لوك شاو في المستشفى

سامر جرادات

10:53 20/09/2015

تلقى لوك شاو نجم مانشستر يونايتد الذي تعرض لكسر مضاعف في عظام ساقه اليمنى زيارة من هيكتور مورينو نجم آيندهفون الهولندي في المستشفى للاطمئنان على حالته.

ورافق فيليب كوكو مدرب آيندهوفن نجمه هيكتور مورينو لمحاولة الوقوف إلى جانبه أثناء الاعتذار للوك شاو كونه من تسبب في إصابة الظهير الأيسر البليغة.

ووصف كوكو ما حصل في لقاء اللاعبين "سألنا عائلة شاو إذا كان يرغب في مقابلة مورينو، كنا نريد أن نعرف في حال رفض ذلك. لكن شاو قال أنه سيكون سعيد لمقابلتنا".

وأضاف "هيكتور لم يشعر بالراحة طوال الأيام الماضية لكنه أصبح عاطفي جداً وبكى أثناء مقابلة شاو، حاول التأكيد له بأنه لم يقصد أذيته وأعتقد أن لوك اقتنع بما يقوله مورينو".

وأنهى حديثه بالقول "عرضنا على شاو تقديم أي مساعدة يحتاجها أثناء فترة الإصابة. كما أن آيندهوفن أخبره بأنه يستطيع الاتصال بالنادي لطلب أي شيء يريده خلال الفترة المقبلة, نريد منحه كل الدعم المطلوب حتى يعود إلى الملاعب".

** اقرأ أيضاً: شاو يغادر المستشفى ويستعد للعودة إلى مانشستر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

الأكثر قراءة