الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو يرصد لحظة تسبب مشجع في إصابة أدريان حارس ليفربول

عمرو محيي الدين

15:19 16/08/2019

سبورت 360- كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي عن وجود شكوك حول قدرة الحارس الإسباني أدريان على المشاركة في اللقاء المقبل أمام ساوثهامبتون المقرر يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري “البريميرليج“.

وفقاً لتصريحات كلوب في المؤتمر الصحفي فإن أدريان أصيب أن احتفاله مع زملائه بعد تصديه لركلة الجزاء الخامسة التي سددها أبراهام مهاجم تشيلسي، ليتم الإعلان عن تتويج ليفربول بلقب السوبر الأوروبي.

ووقعت الإصابة بعدما قام مشجع باقتحام الملعب ثم اندفع نحو لاعبي ليفربول، وللهرب من قبضة رجال الأمن تزحلق على الأرض ليصل إلى اللاعبين بين اقدامهم، لكنه تسبب في صدمة قوية في كاحل الحارس أدريان.

ولم يؤكد كلوب على غياب أدريان “الحارس الثاني لفريق ليفربول” عن مواجهة ساوثهامبتون، حيث مازال في انتظار تقرير الفريق الطبي، لكنه في ورطة لأن حارسه الأساسي البرازيلي أليسون مصاب أيضاً منذ مشاركته في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي أمام نوريتش سيتي، حيث خرج في الشوط الأول ولم يستطع استكمال اللعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة