الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. موقف رائع لماني مع جامع الكرات في السوبر الأوروبي

عمرو محيي الدين

00:11 16/08/2019

سبورت 360- رصدت الكاميرا موقفاً لطيفاً من النجم السنغالي ساديو ماني أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء بعد خروج من الملعب في مباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي في اسطنبول التركية، عندما تفاعل مع طلب طفل يتولى مهمة جامع الكرات في الملعب.

لعب ماني كأساسي في تشكيلة ليفربول أمام تشيلسي ونجح في تسجيل هدفين لصالح الفريق، قبل أن يخرج في الدقيقة 103، والنتيجة كانت تشير إلى التعادل بين الفريقين (2-2)، ورغم علامة الصدمة من قرار المدرب الألماني يورجن كلوب خاصة أن السنغالي كان من أخطر العناصر الهجومية في اللقاء، لكنه لم يفقد روحه الطيبة.

تعامل ماني مع طلب جامع الكرات بصدر رحب، وأهداه قميصه وعانقه بعد أن استدعاه للاقتراب من مقاعد دكة البدلاء، وبضحكته المميزة تابعت الكاميرا هذا الموقف، الذي نال احترام العالم وتم إعادة نشر “الفيديو” مرات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

توج ليفربول بلقب السوبر الأوروبي بركلات الترجيح بنتيجة (5-4)، بعد أن أضاع تامي أبراهام الوافد الجديد إلى تشيلسي الركلة الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة