الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة.. إنهيار سقف إستاد فريق الكمار الهولندي

عمرو محيي الدين

21:50 10/08/2019

سبورت 360- وقع إنهيار في جزء من سقف ملعب فريق إي زد آلكمار الهولندي مما تسبب في دمار لمدرجات المقصورة الرئيسية للملعب، دون حدوث أي خسائر في الأرواح أو الإصابات، خاصة أن الحادث جاء في وقت كانت الإستاد فيه خالياً من الجماهير.

نشر الحساب الرسمي لنادي إي زد الكمار على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة للجزء المنهار من سقف الإستاد، مع التأكيد على الحادث لم يتسبب في أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وقد تسببت عاصفة قوية تضرب جنوب هولندا في إنهيار أعداد من الأشجار، لكن لم يتم الربط بين الرياح الشديدة وبين الحادث، وسيكون هناك تحقيقات بواسطة السلطات لمعرفة السبب.

تبلغ سعة الإستاد 17 ألف و23 شخصاً للتواجد في المدرجات، ووقع الحادث في وقت يسافر فيه الكمار لأداء مباراة خارج أرضه يوم الأحد أمام آر كي سي فالفيك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الهولندي.

سبق أن تعرض إستاد الكمار لحادث حريق عام 2013 أثناء مباراة للفريق في الدوري الأوروبي، مما أدى إلى إيقاف اللقاء في الدقيقة 57.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة