الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النيابة تطالب بسجن تشابي ألونسو 5 سنوات !

عمرو محيي الدين

19:51 25/07/2019

سبورت 360- يخضع النجم الإسباني تشابي ألونسو المدرب الحالي لناشئي ريال سوسييداد، للمحاكمة في شهر أكتوبر المقبل في العاصمة مدريد، على صلة بثلاث جرائم ارتكبت بحق الخزانة العامة في أعوام 2010 و2011 و2012.

أشارت مصادر قضائية إلى أن المحكمة الإبتدائية في مدريد، حددت تاريخ الجلسة في يومي 11 و12 من شهر أكتوبر المقبل، بعدما أعلنت أن محاكمة اللاعب السابق لأندية ليفربول الإنجليزي وريال مدريد وبايرن وميونخ الألماني من اختصاصها.

وتطالب النيابة الإسبانية بالسجن لمدة 5 أعوام لكل من تشابي ألونسو ومستشارييه الماليين إيفان زالديا، وإغناسي مايستري، بالإضافة إلى غرامة قدرها 4 ملايين يورو.

كما تطالب بإجبار المتهمين الثلاثة على دفع قيمة التهرب الضريبي 2.032.845 مليون.

مهمة التدريب

كان ريال سوسيداد قدم تشابي ألونسو مدرب الفريق الثاني رسمياً لوسائل الإعلام العالمية والإسبانية في مؤتمر صحفي أقامه النادي الباسكي في الأول من شهر يوليو.

وأعرب تشابي ألونسو عن سعادته الكبيرة بالعودة مرة أخرى إلى ريال سوسيداد المكان الدي بدأ في مسيرته الحقيقية قبل انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي عام 2004.

وتحدث تشابي ألونسو قائلاً:” سعيد للغاية لتواجدي هنا، متحمس ومتطلع للعمل كمدرب ومساعدة مستقبل ريال سوسيداد”.

وتابع تشابي ألونسو حديثه قائلاً:” هناك العديد من الأسباب لتواجدي هنا، أمور رياضية وأيضاً شخصية دفعتني للعودة لريال سوسيداد من جديد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة