الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تريزيجيه يسقط في اختبار الكحوليات أثناء القيادة في إيطاليا

عمرو محيي الدين

15:31 19/07/2019

سبورت360- تورط اللاعب الفرنسي السابق دافيد تريزيجيه في مشكلة مع كمين للشرطة في مدينة تورينو الإيطالية، بعدما رفض الخضوع لفحص نسبة الكحول في الدم بعد إيقافه وهو يقود سيارته بسرعة أعلى من المسموح بها.

وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام في إيطاليا، ظهر تريزيجيه (41 عاماً) مهاجم يوفنتوس السابق والفائز بكأس العالم مع فرنسا عام 1998 عصبياً، سريع الغضب وغير محترم، كما رفض في بادئ الأمر الخضوع لاختبار الكحول، قبل أن يستجيب لطلب الشرطة حيث كشف الاختبار عن مستوى كحول في الدم يقدر ما بين 1,5 و1,7 جرام/ لتر.

وخضع تريزيجيه، سفير نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة، لاختبار قياس نسبة الكحول في الدم الخميس، بينما كان عائداً من سهرة مع أصدقائه.

وعلق وزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني على مواقع التواصل: أشكر شرطة تورينو، ومن باب الرحمة سنغض النظر عن تصرف بطل العالم المتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال 1998 على أرضها.

ويعتبر “تريزيجول” أحد أهم الهدافين في تاريخ نادي “السيدة العجوز” الذي دافع عن ألوانه بين 2000 و2010، كما دخل ذاكرة الإيطاليين كصاحب الهدف الذهبي في مرمى بلادهم في نهائي كأس أوروبا 2000 الذي انتهى بفوز فرنسا 2-1،  واللاعب الذي أهدر ركلة الترجيح الوحيدة لمنتخب “الديوك” في نهائي مونديال 2006 الذي توجت به إيطاليا (5-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة