الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صديق رونالدو يكشف عن كواليس إعلان كريستيانو ونيمار

عمرو محيي الدين

12:42 10/07/2019

سبورت360- نشر ريكاردو ريجوفي الصديق المقرب للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صوراً على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، يكشف فيها عن بعض التفاصيل الجديدة للحملة الإعلانية التي تشارك فيها هداف يوفنتوس الإيطالي مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ظهر رونالدو ونيمار معاً في حملة إعلانية لصالح إحدى الشبكات التلفزيونية على الإنترنت من أجل الترويج تحديداً للمحتوى الرياضي، خاصة المتعلق بالألعاب الأخرى والقتالية والمصارعة.

ودارت فكرة الإعلان حول تخيل الجمهور فكرة مواجهة خاصة تجمع بين رونالدو ونيمار بعيداً عن كرة القدم، وكانت النتيجة أن هناك من تخيل مواجهة ملاكمة بين النجمين، أو مباراة مصارعة محترفين على الطراز المكسيكي.

ووصل الأمر إلى مباراة في رياضة تنس الطاولة بين نيمار ورونالدو، لكن ليس بالمضارب المتعارف عليها، لكن بالعصيان التي يتم استخدامها لتناول الطعام الصيني.

وظهر رونالدو ونيمار في الصور وهما يجلسان في الكواليس يتابعان تعليمات المخرج قبل تصوير الإعلان، من أجل فهم الفكرة وتنفيذها أمام الكاميرات عن التصوير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة