الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باميلا أندرسون تفضح خيانة عادل رامي

عمرو محيي الدين

14:25 25/06/2019

سبورت360- كتبت الممثلة الأمريكية باميلا أندرسون على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بياناً عنيفاً ضد صديقها لاعب الكرة الفرنسي عادل رامي، بعد أن قررت فضحه أمام العالم بسبب خيانته لها مع أكثر من امرأة خلال الأشهر الماضية، مما تسبب في تحطيمها نفسياً.

في بيانها الغاضب، وصفت باميلا أندرسون صديقها العاطفي عادل رامي بأنه مثل “الوحش”، وأكدت على أنها لديها دليل قوي على أنه قام بخيانتها، ليس مع امرأة واحدة فقط بل العديد من النساء في علاقات متعددة.

باميلا أندرسون البالغة من العمر 51 عاماً، قالت عن حياتها مع عادل رامي صاحب الـ33 عاماً لاعب نادي مارسيليا: من الصعب تقبل ذلك، أن تكتشف أن حياتك خلال أكثر من عامين ليست إلا كذبة كبيرة، اكتشفت قبل أيام قليلة أنه كان يعيش معي حياة مزدوجة المعايير، كان يسخر من اللاعبين الذين لديهم صديقات يعشن في منازل قريبة من بيوت زوجاتهم، ووصفهم بأنهم وحوش، لكنه كان يفعل مثلهم.

وأضافت: كان يكذب في كل ذلك، كيف يمكن لإنسان أن يتحكم في قلب وعقل اثنين من النساء في نفس الوقت، وأنا متأكدة من وجود أخريات.

وتابعت: كيف يُعقل أن أكون مسؤولة عن مساعدة العديد من النساء من خلال الخط الساخن لمكافحة العنف الجسدي العائلي، ولا أكون قادرة على مساعدة نفسي؟.

ويأتي هذا البيان إعلاناً عن انتهاء العلاقة بين باميلا أندرسون وعادل رامي، والغريب أنها توقعت قبل عام أن تكون هذه نهاية ارتباطهما، عندما قالت ذلك في لقاء سابق مع صحيفة “ذا صن” البريطانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة