الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطوة من الشرطة لإثبات إدانة أو براءة نيمار من الاغتصاب

عمرو محيي الدين

21:28 20/06/2019

سبورت360- ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن الشرطة في العاصمة باريس صادرت تسجيلات كاميرات المراقبة الفندق، حيث تؤكد فتاة برازيلية شابة تعرضها للاغتصاب من قبل مواطنها الهداف نيمار دا سيلفا بعد أن التقت به داخل الغرفة في شهر مايو الماضي.

وكشف مصدر قضائي أن الشرطة صادرت الصور بعد قليل من ورود الشكوى، إذ أنها صالحة لمدة 15 يوماً، حسبما أفادت الصحيفة الشهيرة في تقريرها المنشور يوم الخميس.

ومن شأن مقاطع الفيديو أن تحدد ما إذا كان نيمار قد أقدم على اغتصاب الفتاة، ناجيلا تريندادي، كما تدعي، داخل الفندق من عدمه.

ووفقاً لتريندادي، فإن نيمار كان في حالة سكر حين دخل إلى الفندق الذي تدعي اغتصابها فيه من قبل اللاعب، بالقرب من قوس النصر.

مغادرة باريس

وقد كشف مصدر مقرب من اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان في أسرع وقت ممكن خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 قادماً من برشلونة من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي بقيمة 222 مليون يورو ، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

ويبدو أن نيمار أدرك خطأه في مغادرة نادي برشلونة بعد العقبات التي عاشها في الدوري الفرنسي وفشله في الوصول إلى المجد الذي كان يسعى إليه وخصوصاً التتويج بالكرة الذهبية.

ونقلت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن مصدر مقرب من عائلة نيمار بشأن وضعه في باريس سان جيرمان ، وسط تزايد الحديث عن عودته مجدداً إلى صفوف برشلونة خلال هذا الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

الأكثر قراءة