الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موراتا يبدأ أجازته مع عائلته في إيبيزا بعد حادث السرقة

عمرو محيي الدين

15:18 13/06/2019

سبورت 360- تخطت عائلة النجم الإسباني ألفارو موراتا أزمة تعرض المنزل للسرقة بواسطة عصابة مسلحة قبل أيام، وانطلق مهاجم أتلتيكو مدريد بعد نهاية ارتباطه الدولي مع منتخب بلاده لقضاء أولى أيام أجازته الصيفية في جزيرة إيبيزا.

استغل اللصوص غياب موراتا عن المنزل بسبب تواجده في معسكر منتخب إسبانيا، ونفذوا جريمتهم أثناء إقامة المباراة بين الفريق الإسباني وجزر الفارو في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2020، التي انتهت لصالح الإسبان بنتيجة (4-1).

وخرج اللصوص من المنزل بعد إتمام سرقتهم دون إيذاء أي شخص من عائلة موراتا، المكونة من زوجته أليس كامبيلو وطفليه التوأم (أليساندرو وليوناردو)، وجميعهم كانوا في البيت لحظة سرقته.

وعاد موراتا إلى منزله بعد المشاركة في تحقيق الفوز على السويد بنتيجة (3-0) في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وسافر بزوجته وطفليه إلى إيبيزا.

وتعد عمليات سرقة منازل نجوم كرة القدم أثناء مشاركتهم في المباريات ظاهرة منتشرة في العديد من دول أوروبا، خاصة في فرنسا وإسبانيا، ورغم الإجراءات الأمنية في منزل اللاعبين لكن اللصوص ينجحون في إيجاد الثغرات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة