الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. هيذر واتسون تفاجئ الجماهير الإنجليزية بلقطات جريئة!

فريق سبورت 360

14:57 27/08/2015

ظهرت لاعبة التنس هيذر واتسون المصنفة الأولى  بين لاعبات بريطانيا قبل مشاركتها في بطولة أمريكا المفتوحة بـ"نيولوك"، وهي تستعد الآن للمشاركة في المنافسات المقبلة، بعدما خسرت في "ويمبلدون" أمام الأمريكية سيرينا ويليامز في الدور الرابع من المسابقة.

وتترقب واتسون معرفة منافستها في الدور الأولى من بطولة "فلاشينج ميدوز" يوم الخميس، وقبل ذلك نشرت لها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا لها وهي تتالق بملابس رائعة من تصميم أشهر بيوت الأزياء.

وتأتي تلك الصور ضمن لقاء حصري معها بمناسبة اشتراكها في بطولة أمريكا المفتوحة، وعلقت على التقاط صور لها على طريقة الفنانين وعارضات الأزياء: هذا لا يحدث لي كثيرا لكني أحببت ذلك بالتأكيد.

وأضافت: لا أرى نفسي متابعة لخطوط الموضة، لكني أميل إلى اختيار طرق غريبة في الملابس، يوم قد أظهر بملابس أشبه بالرجال، ويوم آخر أكون بملابس نسائية جدا وبالكعب العالي.

وعلقت على مشاركتها في بطولة أمريكا المفتوحة: أحب هذه المسابقة، الناس في نيويورك وأصوات تشجيعهم في المدرجات كل هذا يجعلني أشعر بالإثارة في الملعب، لهذه الأسباب نلعب التنس.

أقرأ أيضا: صور .. تعرف على الجيش السري لتشيلسي داخل أندية أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

الزمالك يريد إنهاء عقدة الفوز على المصري

رسمياً.. إشبيلية يعلن رحيل سيرخيو راموس

مانشستر سيتي يوافق على بقاء كانسيلو في برشلونة بشرط

تين هاج ينصح ساوثجيت بعد فوز إنجلترا على صربيا

كروزيرو البرازيلي يتفق مع الهلال على سعر صفقة بيريرا

تطورات صفقة بلعمري بديل معلول.. هل قدم الأهلي عرضًا رسميًا؟

الأكثر قراءة