الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريمونتادا ليفربول داخل البرلمان البريطاني !

عمرو محيي الدين

12:57 09/05/2019

سبورت 360- وصل صدى فوز ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني بنتيجة (4-صفر) في “ريمونتادا” تاريخية خلال منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى داخل البرلمان البريطاني.

أراد زعيم حزب العمال البريطاني جيريمي كوربين أن يوجه انتقادات إلى رئيسة الوزراء تيريزا ماي، وطلب منها أن تستفيد من انتصار ليفربول الكبير على برشلونة لكي تتعلم كيف تحقق الانتصارات أثناء التفاوض مع الأوروبيين حول شروط الخروج من الاتحاد.

قال كوربين في جلسة داخل البرلمان البريطاني، موجهًا حديثة لرئيسة الوزراء: في ضوء الأداء المذهل لفريق ليفربول الليلة الماضية، ربما يمكن لرئيسة الوزراء أن تأخذ بعض النصائح من المدرب يورجن كلوب بشأن كيفية الخروج بنتائج جيدة في أوروبا.

لكن ماي قلبت الطاولة على كوربين، وردت عليه قائلة: أعتقد أنه عندما ننظر إلى فوز ليفربول على برشلونة الليلة الماضية، فإن ما يظهر هو أنه عندما يقول الجميع أن الأمر انتهى ، وأن الدول الأوروبية قد هزمتك، والوقت ليس في صالحك، وربما حتى أنه حان الوقت للتنازل وإعلان الهزيمة، فالحقيقة أنه يزال أمامك فرصة تحقيق النجاح إذا توحد الجميع على موقف واحد.

ليفربول كان خسر ذهاباً بنتيجة (3-صفر) ذهاباً، لكنه عوض الهزيمة إلى انتصار كبير على أرضه بنتيجة (4-0) ليصعد إلى نهائي دوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأكثر قراءة