الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يتخلى عن تقليد تاريخي مدته 116 عاماً

عمرو محيي الدين

14:59 24/04/2019

سبورت 360- تخلى نادي يوفنتوس الإيطالي عن تقليد اتبعه لمدة 116 عاماً يتعلق بتصميم القميص الأساسي للفريق بداية من الموسم المقبل (2019-2020)، بعد أن تم تسريب مشاهد من جلسة تصوير اللاعبين بالزي الجديد داخل ” أليانز ستاديوم” في تورينو.

منذ عام 1903، اعتمد يوفنتوس في تصميم قميصه الأساسي على الخطوط السوداء الطولية، لكن في موسم (2019-2020) سيكون الزي الأول لفريق “السيدة العجوز” مختلف تماماً.

يظهر في الصور المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعي أن قميص يوفنتوس الجديد، تم تقسيمه إلى نصفين بالطول، على اليمين أبيض وعليه شعار الشركة المصنعة للقميص، واليسار أسود وشعار النادي بالأبيض ويحمل الثلاث نجوم، ويفصل ما بين الأبيض والأسود شريط وردي اللون.

وشارك ثنائي يوفنتوس باولو ديبالا و فيديريكو بيرنارديسكي في جلسة تصوير خاصة بالقميص الجديد، تمهيداً للإعلان عنه بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

كان يوفنتوس احتفل بالتتويج رسمياً بلقب الدوري الإيطالي للموسم الثامن على التوالي، في رقم غير مسبوق على مستوى الدوريات الكبرى في أوروبا، متفوقاً على نادى ليون الفرنسى الذى حقق الدورى في بلاده لسبع سنوات متتالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة