الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان ونجوم الكرة يتضامنون مع باريس بعد حريق نوتردام

عمرو محيي الدين

16:29 16/04/2019

سبورت 360- تفاعل العديد من نجوم كرة القدم حول العالم مع حريق كاتدرائية نوتردام في العاصمة الفرنسية باريس، والتي تعتبر أحد أشهر المعالم التاريخية في العالم.

وقال النجم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي: عندما يحدث شيء مثل ما وقع في باريس يكون الأمر معقداً، لا أرغب في أن يتعرض أحد لمثل هذه الأشياء، وأتمنى ألا يقع ضحايا.

وأعلنت السلطات الفرنسية صباح الثلاثاء الإخماد التام للحريق الذي شب الإثنين في الكاتدرائية التي تعتبر أحد أشهر المعالم التاريخية في العالم.

وقال المتحدث باسم جهاز الإطفاء غابريل بلو للصحفيين إن الحريق تم احتوائه بشكل تام، وأشار أيضاً إلى أنه لا تزال هناك بؤر يتوجب مراقبتها لمنع تأججها من جديد.

وذكر المصدر أن نحو 100 من عناصر الإطفاء سيواصلون العمل طيلة الثلاثاء، وأوضح أن مهمتهم ستكون استخراج بعض الأعمال الفنية من المبنى بمساعدة خبراء.

ونجحت فرق الإنقاذ في الحفاظ على برجي الشمال والجنوب بمبنى الكاتدرائية، وتعهدت الدولة الفرنسية، باعتبارها مالكة للكاتدرائية، بإعادة بناءها، وأطلقت في نفس الوقت حملة من أجل جمع التبرعات.

 

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة