الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير المان سيتي وهيديرسفيلد الأكثر خيانة لزوجاتهم!

عمرو محيي الدين

10:30 19/03/2019

كشف استبيان أن المشجعين الرجال لفريقي هيديرسفيلد تاون ومانشستر سيتي هم الأكثر خيانة لزوجاتهم، بالمقارنة مع أنصار باقي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في تقرير نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية وبالأرقام، جاء مشجعو هيديرسفيلد تاون في المرتبة الأولى بين أكثر الرجال خيانة لزوجاتهم، بعد أن اعترف 69% من المشاركين في الاستبيان بأنهم خانوا زوجاتهم.

واحتل أنصار مانشستر سيتي في المرتبة الثانية بنسبة تصل إلى 67%، وتواجد الرجال المشجعون لنادي ساوثهامبتون في المرتبة الثالثة بنسبة 66%، ثم فولهام رابعاً بـ65%.

وظهر أن الرجال المشجعين لنادي آرسنال هم الأقل خيانة لزوجاتهم بعد أن قال 32% منهم فقط إنهم خانوا زوجاتهم بعلاقات سرية.

تواجد رجال تشيلسي في المرتبة السابعة بنسبة 59%، وتوتنهام في المرتبة الـ11 بنسبة 52%، ومانشستر يونايتد في المركز الـ13 بنسبة 44%، وليفربول في المركز الـ16 بنسبة 39%.

وجاء مشجعو برايتون في المرتبة الخامسة بـ62%، ونيوكاسل سادساً بـ59%، وبيرنلي تاسعاً بـ57%، وولفرهامبتون عاشراً بـ56%، وليستر سيتي في المرتبة الـ14 بنسبة 40%.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

الأكثر قراءة