الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ظاهرة غريبة.. الجماهير تضرب اللاعبين أثناء المباراة!

عمرو محيي الدين

11:28 11/03/2019

خلال 48 ساعة شهدت الملاعب البريطانية 4  وقائع عنف أثناء المباريات، اثنين منها عندما قرر مشجعون في ثلاث حالات الاعتداء على لاعبين أثناء المباراة، والواقعة الرابعة اشتبك فيها مشجع مع فرد الأمن المكلف بمراقبة الجماهير في المدرجات.

أثناء المباراة التي فاز فيها آرسنال على ضيفه مانشستر يونايتد (2-0) في الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، قام مشجع لأصحاب الأرض باقتحام الملعب احتفالاً بهدف “المدفعجية”.

وأثناء جريه داخل المستطيل الأخضر احتك بمدافع اليونايتد كريس سمولينج بغرض استفزازه، قبل أن يواصل الجري وبعدها استسلم لأفراد الأمن.

في مباراة بالدوري الإنجليزي للدرجة الأولى، اقتحم مشجع أرضية الملعب ووجه لكمة إلى لاعب وسط أستون فيلا جاك جريليش، خلال مواجهة برمنجهام سيتي.

وركض المشجع نحو الملعب في إستاد سانت أندرو وتوجه مباشرة إلى جريليش، الذي لم يلحظ دخوله، قبل أن يوجه لكمة في وجه اللاعب.

وسقط جريليش أرضاً بينما تدخل المراقب وثنائي أستون فيلا جلين فيلان وتامي أبراهام للإمساك بالرجل.

وقالت الشرطة في وقت لاحق إنه تم القبض على رجل.

الدوري الاسكتلندي

وفي مباراة بالدوري الاسكتلندي، أكدت الشرطة على إلقاء القبض على مشجع بسبب دخوله في شجار مع جيمس تافرنيير قائد  فريق رينجرز،  خلال المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل (1-1) مع هايبرنيان صاحب الأرض.

وأثناء المباراة التي جمعت الفريقين، ركل المشجع الكرة بعيداً، بينما كان تافرنيير يستعد لتنفيذ رمية تماس، قبل أن يحدث شجار بينهما وتتدخل الشرطة للقبض على الرجل.

وقالت ليان دمبستر مسؤولة الشرطة في هايبرنيان لهيئة الإذاعة البريطانية (BBC): المشجع البالغ عمره 21 عاماً سيتم حرمانه من دخول ملعب إيستر رود مدى الحياة.

كما أكدت على  أنها ستعتذر بشكل شخصي إلى قائد رينجرز.

الدرجة الثالثة

في مباراة بالدوري الإنجليزي للدرجة الثالثة بين فريقي تشيلتينهام وضيفه نوتس كاونتي، حدث اشتباك بين مشجع وأحد أفراد الأمن على حدود الملعب.

وأصيب فرد الأمن في أنفه ونزف الكثير من الدماء بسبب اللكمات التي تعرض لها بسبب المشجع المشاغب.

ووقع الاشتباك بعدما قام لاعبو فريق أصحاب الأرض تشيلتينهام بالتوجه إلى جماهير المشجعة لمنافسهم للاحتفال بالهدف الأول بطريقة استفزازية.

وقتها حاول مشجعو كاونتي الاقتراب من الملعب للاحتكاك باللاعبين، وعندما منعهم أفراد الأمن، حدث الاشتباك في المدرجات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة