الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يكرم أول سيدة تتولى منصباً في مجلس الإدارة

عمرو محيي الدين

16:13 08/03/2019

قامت إدارة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بتكريم أول امرأة فازت بعضوية مجلس إدارته، بعرض فيلما وثائقي عن آنا ماريا مارتينيز ساغي.

حمل الفيلم الوثائقي اسم “لا ساجي إحدى رواد برشلونة”، وهو إنتاج مشترك بين شبكة “تي في 3” التليفزيونية ونادي برشلونة.

وحضر  حفل عرض الفيلم كل من نائب رئيس برشلونة، خوردي كاردونير، بالإضافة إلى قيادات أخرى بالنادي الكاتالوني، كما حضر هذا الحدث أيضاً قائدة فريق كرة القدم للسيدات في برشلونة، فيكي لوسادا.

وأكد نائب برئيس برشلونة كاردونير أن الفيلم يهدف إلى تسليط الضوء على تاريخ وشخصية آنا ماريا مارتينيز ساغي، مشيراً أيضاً إلى أن ساغي تستحق مكانة خاصة في تاريخ برشلونة.

وأصبحت ساغي في عام 1934 أول امرأة تفوز بعضوية مجلس إدارة برشلونة عندما كانت في 27، وهي من مواليد عام 1907، وتوفيت بتاريخ 2 يناير عام 2000.

وقال نادي برشلونة في بيان إعلامي له متحدثاً عن ساغي: تحيزها الكبير لقضايا المرأة وانتمائها للجمهوريين تسببا في دخولها في مواجهات مع الأخرين وتعرضها للنفي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

الأكثر قراءة