الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. نيمار يرقص في الكارنفال وباريس يطالبه بالعودة

عمرو محيي الدين

17:55 02/03/2019

رصدت الكاميرا تواجد النجم البرازيلي المصاب نيمار دا سيلفا في كارنفال أقيم في مدينة ريو دي جانيرو، في وقت طلب منه ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي العودة إلى العاصمة الفرنسية من أجل مساندة زملائه من مدرجات ملعب “حديقة الأمراء” أثناء مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأتي تواجد نيمار في ريو دي جانيرو بالتنسيق مع إدارة باريس، حيث طلب السفر إلى البرازيل لاستكمال علاجه من إصابة قدمه، التي تجعله يغيب عن الملاعب حتى أبريل المقبل، لكن الإذن الذي حصل عليه لمدة 10 أيام فقط.

ومازال نيمار يعتمد على العكاز في تحركاته، لكنه صار قادرا على التخلي عنه بعض الأوقات، وهو ظهر في كارنفال ريو دي جانيرو وهو يرقص واقفا أثناء عزف الموسيقي في إحدى الحفلات العامة.

وصاحب نيمار في الكارنفال 4 من رجال الحراسة الخاصة من أجل تأمين وسط الجماهير، وكانوا هم من يحددون هوية من يقترب من النجم البرازيلي وسط الحفل.

يذكر أن باريس سان جيرمان تغلب خارج أرضه على مانشستر يونايتد بنتيجة (2-9) في لقاء الذهاب، يتواجه الفريقان مجدداً في الإياب يوم الأربعاء المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تصريح مثير من مدرب الزمالك حول مباراة الأهلي والترجي

جاتوزو يوافق على تدريب هذا النادي السعودي

دي زيربي يوضح حقيقة تدريبه لفريق يوفنتوس

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

الأكثر قراءة