الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. هكذا احتفل نيمار بهدف مبابي في اليونايتد

عمرو محيي الدين

13:47 14/02/2019

 

نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، “فيديو” عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، يظهر فيه يحتفل بحماس شديد بالهدف الذي سجله زميله كيليان مبابي في شباك مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كان سان جيرمان حقق فوزا على صاحب الأرض مانشستر يونايتد بنتيجة (2-0) في ملعب “أولد ترافورد”، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بهدفي بريسنال كيمبيمبي وكيليان مبابي في الدقيقتين 53، و60.

ولم يشارك نيمار بسبب الإصابة في المباراة ولن يكون أيضا متواجدا في مواجهة الإياب، لذا تجمع مع أصدقائه داخل المنزل لمتابعة المواجهة تلفزيونيا، وكانت الأجواء سعيدة جدا خاصة بعدما حسمها باريس في الشوط الثاني، بعد تعادل سلبي سيطر على منافسات أول 45 دقيقة.

رغم أن نيمار يسير بالعكازين، لكن فرحة الهدف دفعته للقفز على قدم واحدة أمام شاشة التلفزيون احتفالا بأن النتيجة صارت (2-0)، لتكون مهمة اليونايتد صعبة للتعويض خلال الإياب، حيث يحتاج الفوز بفارق ثلاث أهداف في ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة باريس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

الأكثر قراءة