الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شورله يعلن عن انتطاره مولودا من زوجته في عيد الحب

عمرو محيي الدين

13:23 14/02/2019

اختار النجم الألماني أندريه شورله، مهاجم فولهام الإنجليزي، فترة الاحتفالات بعيد الحب “الفلانتين” للإعلان عن خبر انتظاره مولودا من زوجته عارضة الأزياء الكازاخية آنا شارابوفا، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ظهر شورله مع زوجته في جلسة تصوير لمجلة (VOGUE بالنسخة الألمانية)، مع كتابة تعليق: الكلمات بمفردها غير كافية للتعبير عن مدى سعادتنا التي نعيشها الآن، قريبا سوف نكون مسؤولان عن تربية طفل.

وفقا لما ذكره موقع صحيفة (بيلد) الألمانية، تزوج شورله من آنا شارابوفا في ديسمبر عام 2018،  بعيداً عن الأضواء وكاميرات الإعلام.

وكانت مراسم زواج شورله (28 عاماً) من صديقته آنا شارابوفا (30 عاماً)، وهي عارضة أزياء كازاخية وخريجة الهندسة المعمارية، تمت في مدينة لودفيجسهافن بحضور عدد قليل من الأصدقاء والأقارب، وهو ما أكده أحد ممثلي اللاعب لصحيفة “بيلد” الألمانية.

وبدأت علاقة شورله مع آنا شارابوفا قبل عامين، ويقيمان حاليا في العاصمة البريطانية لندن، حيث يلعب النجم الألماني الفائز بلقب كأس العالم 2014 في نادي فولهام المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز معاراً من بروسيا دورتموند.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

الأكثر قراءة