الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تمثال تذكاري لتكريم بيكهام أمام إستاد جالاكسي الأمريكي

عمرو محيي الدين

21:01 09/02/2019

ينتظر النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام تكريمه في الولايات المتحدة الأمريكية، عندما يتم الكشف عن تمثال تذكاري له خارج إستاد ناديه السابق لوس أنجليس جالاكسي، قبل المباراة الافتتاحية للفريق بتاريخ 2 مارس المقبل.

سيكون بيكهام، النجم السابق لأندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وجالاكسي،  أول لاعب من دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم يتم تكريمه بإقامة تمثال له.

بدأ تاريخ بيكهام الكروي في أمريكا عام 2007 عندما أصبح بيكام أول لاعب أوروبي كبير ينتقل إلى الدوري الأمريكي، حيث أحرز اللقب في 2011 و2012 خلال ست سنوات خاض فيها 98 مباراة مع جالاكسي.

وساعد بيكام على زيادة شعبية الدوري ومهد الطريق أمام انتقال عدد كبير من اللاعبين الأوروبيين البارزين في السنوات التالية.

وحاليا يملك اللاعب الإنجليزي البالغ عمره 43 عاما فريق إنتر ميامي الجديد الذي من المقرر أن يلتحق بالدوري الأمريكي في 2020، في مشروع كروي عملاق يسعى من خلاله بيكهام إلى الدخول بقوة لعالم الاستثمار الكروي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

الأكثر قراءة