الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الدوري الفرنسي يقف دقيقة حداد على روح سالا

عمرو محيي الدين

14:04 08/02/2019

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم صباح الجمعة عن وقوف جميع اللاعبين قبل كل مباريات دوري الدرجة الأولى والثانية دقيقة للحداد، مخصصة للتصفيق قبل انطلاقها من أجل تكريم اللاعب الراحل إيميليانو سالا مهاجم نانت السابق، الذي انتقل هذا الشتاء إلى كارديف سيتي الويلزي قبل وفاته في حادث سقوط طائرته السياحية.

جاء قرار الرابطة الفرنسية بعد التعرف رسميا على جثة الأرجنتيني سالا مساء الخميس بواسطة الشرطة الإنجلزية، عقب تحديد موقع حطام طائرته التي اختفت فوق بحر المانش يوم 21 يناير الماضي أثناء السفر من فرنسا إلى بريطانيا، لكي ينضم إلى تدريب فريقه الجديد كارديف سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت ناتالي بوي دي لا تور رئيسة رابطة الدوري الفرنسي في بيان: اليوم وفي كل مباريات مطلع الأسبوع سنتحد جميعا لتكريم إيميليانو قبل انطلاق المباريات.

أبرز المعلقين على خبر إعلان وفاة سالا، كان أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا، قائلا في حسابه على “إنستجرام”: أشعر بالأسى جراء هذه الأخبار المحزنة، الكثير منا احتفظ ببارقة أمل من أجلك إيميليانو.

كما كتب المهاجم الدولي الأرجنتيني السابق جابريال باتيستوتا على “تويتر”: يا له من حزن، إنها أسوأ الأخبار الممكنة. ارقد بسلام أيها المحارب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة