الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لهذه الأسباب هناك صعوبات في انتشال الجثة في طائرة سالا

عمرو محيي الدين

11:53 06/02/2019

تعاني فرق البحث الخاصة المسؤولة عن العثور على جثة اللاعب الأرجنتيني إيمليانو سالا “المفقودة” من صعوبات كبيرة، في انتشال الجثمان الذي تم العثور عليه بواسطة “الإنسان الآلي” داخل الحطام في قاع بحر المانش بين فرنسا وبريطانيا قبل ساعات.

قال المتحدث الرسمي باسم هيئة التحقيقات في الحوادث الجوية: الآن بدأنا عملية انتشال الجثة، إذا نجحنا في ذلك، ستكون المهمة التالية البحث عن إمكانية لانتشال حطام الطائرة من القاع.

وأضاف: لكن حاليا هناك صعوبات تواجهنا في انتشال الجثة المعثور عليها داخل الحطام، لأن المد في الماء قوي جدا، لذا الخيار المتاح أمامنا استخدام الإنسان الآلي لكن لفترة قصيرة على مدار اليوم الواحد، وهذا يجعل العملية بطيئة.

واختفت الطائرة الخاصة التي أقلت سالا بصحبة القائد ديفيد إيبوتسون عقب إقلاعها من الأراضي الفرنسية، حيث كانت متجهة إلى بريطانيا، عقب وداع اللاعب زملائه في فريق نات الفرنسي بعد أن أتم انضمامه إلى كارديف سيتي الويلزي، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعقب العثور على الطائرة أكدت قوات البحث أنه تمت مشاهدة جثة عالقة بين حطام الطائرة، إلا أن الجثة لم يتم تحديد صاحبها حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

اتحاد الكرة يوضح موقف الأجانب من المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

رئيس خيتافي يؤكد اهتمام برشلونة بضم جرينوود

الكشف عن طاقم حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

تغريم وإيقاف صالح جمعة بعد بصقه على الحكم

الأكثر قراءة