الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشرطة تطلق النار باتجاه سيارة في طواف فرنسا

سامر جرادات

15:51 26/07/2015

أثارت حادثة اطلاق نار قرب خط النهاية في طواف فرنسا حفيظة وسائل الاعلام والمتابعين صباح اليوم الأحد موعد الجولة الحادية والعشرون من سباق الدرجات الهوائية العالمي.

وأكد شهود عيان على لجوء الشرطة الفرنسية لإطلاق النار على سيارة حاولت اقتحام الطوق الأمني قرب خط النهاية لطواف فرنسا في جولته الحادية والعشرين.

وكشفت الشرطة الفرنسية بدورها عن سبب اطلاق النار على السيارة التي اقتحمت الطوق الأمني والذي يتعلق بـ "رفض السائق الامتثال للأوامر والابتعاد عن مسار السباق".

وخلقت السلطات الفرنسية في العام الحالي من طواف فرنسا تشديداً أمنياً بشكل أكبر من الأعوام الماضية بعدما تعرضت له العاصمة باريس من تفجيرات في يناير الماضي.

وتؤكد وسائل الاعلام أن البحث ما زال جارياً للتعرف على سائق السيارة الذي لاذ بالفرار، ومعرفة السبب الذي دفعه لاقتحام ساحة كونكورد بأطراف الشانزيليزيه.

** اقرأ أيضاً: بالفيديو .. أحد المتفرجين يبصق على بطل عالمي في طواف فرنسا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة