الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هكذا احتفل لاعبو أتلانتا بإسقاط يوفنتوس بالثلاثية

عمرو محيي الدين

12:25 31/01/2019

استحق لاعبو أتلانتا أن يعيشوا ليلة مليئة بالاحتفالات بعدما أسقطوا منافسهم يوفنتوس بنتيجة (3-0)، في ربع نهائي كأس إيطاليا، ليتم تجريد فريق “السيدة العجوز” من لقبه الذي حققه الموسم الماضي.

في حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لم يتمكن يوفنتوس من زيارة شباك مضيفه أتلانتا طوال الـ90 دقيقة، وعلى العكس كان هجوم أصحاب الأرض حاسما بهدفين في الشوط الأول، ثم بهدف ثالث في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني.

بعد المباراة، تجمع لاعبو أتلانتا داخل غرفة الملابس والتقطوا صورة جماعية للكتيبة المكونة من لاعبين وأجهزة فنية وطبية وإدارية ، التي نجحت في الإطاحة بمتصدر الدوري الإيطالي من منافسات الكأس في نتيجة قاسية جدا على رونالدو ورفاقه.

ولحق أتلانتا بركب المتأهلين لنصف نهائي كأس إيطاليا الذي وصل له حتى الآن كل من فيورنتينا، وميلان، وينتظر معرفة الطرف الأخير في المربع الذهبي بناء على نتيجة لقاء لاتسيو وإنترميلان.

وبهذا يغادر نادي السيدة العجوز رفقة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أول المسابقات هذا الموسم، حيث تعرضوا لأول هزيمة لهم في إيطاليا هذا الموسم ، لتتوقف آمال الثلاثية، ويحصدوا أرقام سلبية عديدة.

هذا يعني أن يوفنتوس لن يلعب نهائي كأس إيطاليا للمرة الخامسة على التوالي، ولن يكونوا قادرين هذا الموسم على جمع ثلاثية كأس إيطاليا، الدوري الإيطالي، ودوري أبطال أوروبا.

ولم يخسرالبيانكونيري أمام ناد إيطالي منذ الهزيمة بهدف لصفر على ملعبه أمام نابولي في أبريل 2018. وهذه هي المرة الأولى التي يخفق فيها يوفنتوس هذا الموسم في هز الشباك في لقاء تنافسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

الأكثر قراءة