الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طفل يتلقى تنهئة من ميسي ورونالدو وكافاني وديبالا في عيد ميلاده

عمرو محيي الدين

13:10 30/01/2019

يعشق الأطفال نجوم كرة القدم وبالتأكيد ستكون أجمل هدية لهم أن يتلقوا رسائل من أبطالهم المفضلين للتهنئة في أعياد ميلادهم، وهذا ما حدث مع الطفل فالونتينو لوبيز، الذي بلغ عامه العاشر في يناير 2019.

تلقى فالنتينو رسائل تهنئة عبر موقع التواصل الاجتماعي في عيد ميلاده العاشر من نجوم كبار مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا والأوورجويني أدينسون كافاني، والكاميروني صامويل إيتو والكرواتي لوكا مودريتش.

الطفل فالنتينو هو ابن النجم الأرجنتيني ماكسي لوبيز الذي يلعب حاليا في صفوف فاسكو دي جاما البرازيلي، لكنه حاليا يعيش مع المهاجم ماورو إيكاردي هداف إنترميلان الإيطالي، بعد أن تزوج من والدته واندا نارا “بعد قصة شهيرة مليئة”، وتعيش العائلة بشكل دائم في ميلانو.

إيكاردي هو من تواصل مع نجوم كرة القدم من أجل توجيه رسائل تهنئة إلى فالنتينو في عيد ميلاده العاشر ليكون الطفل الأكثر حظا في العالم بالتأكيد.

علاقة الزواج بين إيكاردي وواندا نارا، أسفرت الآن عن طفلتين فارنشيسكا (4 سنوات)، وإيزابيلا (2 سنوات)، لتكون أختان غير شقيقتان للثلاثي فالنتينو (10 سنوات)، وبيندكتو (6 سنوات)، وكونستانتينو (8 سنوات).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

الأكثر قراءة