الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سمولينج يروج للطعام النباتي بإشراف من زوجته

عمرو محيي الدين

19:41 26/01/2019

 

نشر النجم الإنجليزي كريس سمولينج، مدافع مانشستر يونايتد، صورة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، مروجا للطعام النباتي الخالي من أي منتجات حيوانية، ووصفه بالأكل الصحي واللذيذ.

ظهر سمولينج في الصورة وهو يقوم بإعدد طبق من السلطة، ليتناول وجبته النباتية، وكتب تعليقا: لا أشعر بالجوع أبدا مع تناول طعامي الذي تقوم بإعداده @samsmallinginsta، من خلال مطعمها @naturli.

كان سمولينج تحول إلى الطعام النباتي منذ أن اقتنع بنصائح زوجته سام كوك، التي تدير مطعما لإعداد وجبات من الطعام النباتي.

وفي تصريحات سابقة لسمولينج عن الطعام النباتي، قال: زوجتي سام، أقنعتني بهذا التحول، وجدت في هذه النصيحة فوائد عديدة، جسمي الآن في حالة لم يسبق لها مثيل في حياتي.

وأضاف: زوجتي نباتية منذ فترة، وهي تحاول إقناعي كثيرا بأخذ تلك الخطوة، لم أكن نباتيا تماما، وعندما كنا نتاول الطعام سويا في الخارج كنت أكل اللحوم، لكن الآن توقفت تماما.

وتابع: شاهدت الكثير من الأفلام الوثائقية التي تتحدث عن فوائد الطعام النباتي ومقاطعة اللحوم، هذا أقنعني بأخذ الخطوة 100%.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

الأكثر قراءة