الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. بوجبا يحتفل بولادة طفله لأول مرة

عمرو محيي الدين

19:42 19/01/2019

استغل النجم الفرنسي بول بوجبا فرصة تسجيله الهدف الأول لمانشستر يونايتد في شباك برايتون من ركلة جزاء، للاحتفال بولادة طفله ليكون الإعلان الرسمي من خلاله، بعد تسريب الخبر في وسائل الإعلام الأيام الماضية.

سدد بوجبا ركلة الجزاء وافتتح التسجيل في الدقيقة 27، وقام بالرقص احتفالا بالهدف أمام الجماهير قبل أن يشير بيديه إلى علامة حمل المولود، ويشكر الله على نعمته.

ويعيش بوجبا هذه الأيام لحظات سعيدة بعدما أصبح أبا للمرة الأولى، بعد أن أنجبت صديقته عارضة الأزياء البوليفية ماريا سالوس طفلهما الأول قبل أيام، لكنه لم يعلن بشكل رسمي هذا الخبر إلا بعد احتفاله بالهدف في شباك برايتون بالدوري الإنجليزي.

أسطورة مانشستر يونايتد، براين روبسون هو من كشف عن الخبر في مقالة كتبها في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كتب فيها إنه التقى مع بوجبا أثناء معسكر الفريق في دبي، وتحدث معه عن تحسن مستواه في المباريات السابقة كم هنأه باستقبال طفله الأول.

بوجبا بهد هدفه الأول في شباك برايتون، رفع رصيده إلى 8 أهداف في  “البريميرليج” خلال 23 جولة من المسابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة