الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة.. فيجو يستعرض عضلاته في جزر الباهاما

عمرو محيي الدين

13:16 03/01/2019

يبلغ النجم البرتغالي لويس فيجو من العمر 46 عاما، لكنه مازال يتسم بجسد رياضي رائع، خاصة أنه مازال يحافظ على ممارسة الرياضة والتدريبات التي ترفع من معدلات لياقته البدنية، ولهذا يظهر في هيئة ممتازة عندما ينشر صوره على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

اختار فيجو السفر إلى جزر الباهاما لقضاء أجازة نهاية العام واستقبال سنة جديدة 2019، حيث الأجواء الدافئة والطبيعة الخلابة والشواطئ الساحرة.

وهو نشر صورة له أثناء تواجده على الشاطئ، مستعرضا لياقته البندية التي يفتقدها الكثير من الشباب في العشرينات من عمرهم.

جماهير برشلونة

يذكر أن مجموعة من مشجعي برشلونة أرسلوا خطابا إلى إدارة ناديهم، للمطالبة بإزالة اسم لويس فيجو من أحد أبواب النادي.

وفقا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية فهناك لوحة معدنية على البوابة رقم 42 تحمل اسم فيجو كونه أحد قادة البارسا التاريخيين.

ونشرت مجموعة “Crit Valent” على الحساب الرسمي لها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نص الخطاب: لا ندري كيف حدث ذلك؟ مرت كل هذه الأعوام (18) مع العديد من المتقلبات وتغييرات في الإدارة ومع ذلك لا يزال هذا اللوح موجودًا.

ويعد فيجو لاعبا خائنا في نظر جماهير برشلونة لأنه فسخ تعاقده مع الفريق بدفع الشرط الجزائي، للانتقال إلى ريال مدريد في صفقة أثار جدلا كبيرا قبل 18 عاما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة