الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رغم مرور 6 سنوات.. بالوتيلي يحتفظ بعضلاته القوية

عمرو محيي الدين

01:12 25/12/2018

استعرض النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم نيس الفرنسي، عضلاته في صورة نشرها على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

بالوتيلي صاحب الاستعراض الشهير للعضلات في بطولة أمم أوروبا عام 2012، عندجما سجل هدفا لصالح إيطاليا في شباك ألمانيا خلال مباراة نصف النهائي، أكد للجميع أنه مازال في مستوى لياقة بدني رائع رغم أنه لا يشارك لفترات طويلة في المباريات منذ فترةبسبب مشاكل مع مدربه باتريك فييرا في نادي نيس.

لعب بالوتيلي 10 مباريات في الدوري الفرنسي مع نيس هذا الموسم وسجل هدفا واحدا، وكان خارج القائمة تماما في أخر مباراتين بعد أن أعطاه فييرا أجازة مبكرة.

تجربة فاشلة

وصف الفرنسي باتريك فييرا، المدير الفني لفريق نيس، تجربته مع النجم ماريو بالوتيلي بالفاشلة، مؤكدا على أن المهاجم الإيطالي أصبح الآن في حالة لخوض تحدي جديد في مسيرته.

وقال فييرا في تصريحات لصحيفة “نيس ماتان”: ماريو يحتاج دون أدنى شك إلى تحد جديد، لا يزال مرتبطا بعقد، لذا هذه ليست النهاية،  لكن يجب أن نصل إلى حل.

وسمح فييرا المتوج كلاعب مع فرنسا بلقب مونديال 1998 على أرضها، لبالوتيلي، البالغ من العمر 28 عاما والذي غاب عن آخر مباراتين لفريقه، ببدء العطلة الشتوية في وقت “مبكر نسبيا”.

وبعد موسمين جيدين و42 هدفا تحت إشراف المدرب السويسري لوسيان فافر، لم يسجل بالوتيلي أي هدف لنيس في الموسم الحالي حتى الآن مع وجود فييرا مدربا للفريق.

وردا على سؤال حول ما إذا كان التعاون بين بالوتيلي وفييرا، زميله السابق في إنتر ميلان الإيطالي، قد حكم عليه بالفشل، أجاب المدرب الفرنسي: نعم، يمكن قول ذلك، من البداية كان من الصعب التعامل مع اللاعب الصعب المراس، خاصة بعد تأخره في الالتحاق بالفريق بعد الإجازة الصيفية، وزيادة وزنه بشكل ملحوظ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة