الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير وولفرهامبتون غاضبة بسبب قميص محمد صلاح!

عمرو محيي الدين

18:37 22/12/2018

 

عبرت جماهير فريق وولفرهامبتون عن غضبها بعد الخسارة أمام ضيفهم ليفربول بنتيجة (2-0) في افتتاح الجولة 18 من الدوري الإنجليزي، وكان سبب هذا الشعور قميص النجم المصري محمد صلاح.

سجل محمد صلاح هدف ليفربول الأول في الدقيقة 18 من الشوط الأول، ورغم التأخر بالنتيجة لم يتردد النجم المغربي رومان سايس مدافع وولفرهامبتون في طلب قميص الهداف المصري أثناء فترة استراحة ما بين الشوطين، وقد رصدته الكاميرا أثناء هذا الموقف.

اشتعل غضب جمهور وولفرهامبتون عند رؤية هذا المشهد المحرج بالنسبة إليهم، وعبروا عن ذلك في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

لكن طلب القميص من محمد صلاح تبين أنه مطلب جماعي بين لاعبي وولفرهامبتون، حيث كتب مشجع للفريق في تغريدة غاضبة: لقد أحصيت 8 لاعبين يريدون قميص محمد صلاح، وكان واحد منهم في فترة الاستراحة ما بين الشوطين أثناء الخروج من الملعب، هذا يعكس عقلية اللاعبين في نادي صغير.

يتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي وضمن المركز الأول دون النظر لباقي نتائج الجولة 18، خاصة نتيجة مانشستر سيتي “الثاني” أمام كريستال بالاس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

كم أنفقت أندية الدوري السعودي على الحُكام الأجانب هذا الموسم؟

لاوتارو مارتينيز يطلب زيادة راتبه مع الإنتر

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

خيار نرويجي لتعزيز قدرات برشلونة الهجومية

توخيل يستسلم لتوني كروس قبل موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ

الأكثر قراءة