الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يكشف عن إنجاز أفضل من تسجيل هاتريك في برشلونة

عمرو محيي الدين

14:48 14/12/2018

قال النجم البرازيلي المعتزل رونالدو إنه وجد في شراء نادي بلد الوليد الإسباني ما كان يبحث عنه لمدة عامين، وذلك بعدما استحوذ على نسبة 51% من أسهم الفريق في شهر سبتمبر من عام 2018.

وأضاف رونالدو في تصريحات إعلامية: بحثت في إسبانيا وإنجلترا عن ناد أشتريه لمدة عامين، وكان بلد الوليد بمثابة هدية، ليس فقط لأنه نادي يتمتع بتاريخ يمتد 90 عاماً، لكن أيضاً لأنها مدينة يعيش بها 300 ألف نسمة يعشقون كرة القدم، كل هذا يعني أنها فرصة كبيرة.

وتابع: أن تكون قادراً على إلهام الناس أفضل من تسجيل 3 أهداف في مرمى برشلونة، عثرت على ما كنت أبحث عنه بالضبط، ولدي الكثير لأقدمه أيضاً.

وتطرق رونالدو للحديث عن سياسة لعب بعض مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة الأمريكية، قائلا: أؤيد هذا القرار، اللعب في الخارج يتماشى مع مشروعنا، يجب أن تكون معروفاً داخل إسبانيا وخارجها، أؤيد الفكرة لكن القاعدة الجماهيرية هي التي ستحدد المسار في نهاية المطاف، إنه اقتراح مثير للاهتمام بالنسبة لنادينا ولعلامتنا التجارية.

وقد تلقت سياسة لعب مباريات في أمريكا في وقت سابق هذا الأسبوع، عندما تراجع برشلونة عن خوض المباراة بسبب الخلافات بين الأطراف المعنية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

الأكثر قراءة